الرئيسية » » أنا ... وهي

أنا ... وهي

بقلم Unknown السبت، 27 فبراير 2016 | 8:03:00 م

أنا و هي

(1)

أنا ... من أنا؟

أنا طائر قد تاب عن عشق النرجس

أنا من اتشح بغلالة من نسمات الفجر الجديد

ناشرا جناحيه ... يتعلم الطيران

فوق الحقول ... فوق الربى ... ينشد أرض الحبيب

وأرضه هناك ...

حيث تموت الأحزان

حيث تموت الآلام

حيث تنتحر هموم الدنيا

آمال رسمها فوق الربى نحو الغد الجديد

تستحثه على الخلود

في عالم سرمدي من نبع القلوب

ومعينك الذي لا ينضب

(2)

هي ... من هي؟

هي ذلك النور الآتي من بعيد

تمد يداً .... وتفتح ذراعا

للطائر الشريد

وقلبها الذي لملم أزهار الربيع

يناديه من جديد

هذه جنانك وهذا منتهى الطريق

فاضمم جناحيك وهيا ...

نرسم خطى الغد الجديد

فما يزال الحب فينا وليدا ... يطلب الراحة

والقلب كقطرات الندى ... تتهادى لتروي الوليد

صافيا ... ناعما .... يطلب المزيد

من ذلك النور الآتي من بعيد

من بحار الهوى

شاهد تعليقات: أو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Copyright © 2016. بقلمي -جميع الحقوق محفوظة