الرئيسية » » الأحلام

الأحلام

بقلم Ahmed Negm الخميس، 10 أبريل، 2014 | 5:36:00 م

21

 

1- لم أعهد هذه الأصوات من قبل، أرهفت السمع قليلاً حتى أميز مصدرها، ولكني فشلت ... فشلت تماما، فعدت إلى بيتي لأحتضن وسادتي وأسلم عقلي للأحلام، رحماك يا قلبي فلم أعد أتحمل كوني مجرد ملجأ في أوقات الضيق، لم أعد أتحمل كم العجز الذي يكبلك، فارحم ضعفي وأسكت تلك الأصوات التي تتردد في فراغي، ولا أدري من أين مصدرها ... هل تكون الأحلام؟

2- على ماذا تعول يا أبله .... على ماض ضاع لم تدرك منه إلا الآهات والآلام القاسية التي تعتصر كل ما تحمل من خير، عشت طويلا تحلم أن تعيش كما أنت ... بلا قناع مزيف مفروض عليك من الآخرين، ولكن هي الأقدار، عندما وجدت نفسك كان العمر قد ولى، وأصبحت هيكلاً بلا روح أو قلب، مجرد صورة لشخص غاب يوم غابت الأحلام.

3- هي من منحت الحياة للقلب ولكنها لا تدري ... لا تقدر ما يكنه القلب لها من فضل في عودته للحياة، لا أتخيل استمراري في الحياة بدونها، فيوم تغيب تضيع أسباب الحياة، ويوم تعود أعود صبيا يركض بلا خجل في روضة الأحلام.

4- عندما أشعر بالملل ... أعلم علم اليقين أنك ترتجفين ... فأحاول أن أرسل الروح لتخفف عنك وتهدئ من لوعتك، ولكنها تعود إليّ قائلة: إن الأسوار عالية جدا حتى على الأرواح، فلم تعد لي وسيلة للوصول إليكِ إلا في الأحلام.

Ahmed Negmeldeen ‫‬

شاهد تعليقات: أو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Copyright © 2016. بقلمي -جميع الحقوق محفوظة